Home
   Videos      Users      Groups  
Ta3reeb Tutorial Ctrl + g
         Videos Categories  
Related Tags: الزغبى - زكريا - بطرس - botros - christian - coptic - زكريا - بطرس - zakariya - botros - coptic - زكريا - بطرس - zakariya - botros - coptic - زكريا - بطرس - zakariya - botros - coptic - زكريا - بطرس - zakariya - botros - coptic - زكريا - بطرس - zakariya - botros - coptic - egypt - زكريا - بطرس - zakariya - botros - coptic - egypt - زكريا - بطرس - zakariya - botros - coptic - egypt - زكريا - بطرس - zakariya - botros - coptic - egypt - زكريا - بطرس - zakariya - botros - coptic - egypt - زكريا - بطرس - zakariya - botros - coptic - egypt - زكريا - بطرس - zakariya - botros - coptic - egypt - زكريا - بطرس - ماريه - القبطيه - zakariya - botros - coptic - egypt - زكريا - بطرس - zakariya - botros - coptic - egypt - زكريا - بطرس - قناة - الحياة - مسيحية - تنصير - botros - coptic - egypt - christianity - Jesus - bible - ديدات - god - jesus - botros - arab - يسوع - عيسى - زكريا - بطرس - المسيح - أقباط - قبط - مسيحيين - ahmad - deedat - christianity - debate - egypt - arabic - Christianity - lies - hoax - arabic - christianity - lies - hoax -
Sort by: -
Search :: botros
Results 1-18 for ' botros
  Pages: 
   1  
  





Video Description
لقد كثر تطاولك يا زيكو على الإسلام والقرآن وخير الأنام عليه الصلاة والسلام, وها هم علماء المسلمين قد فضحوك وبينوا للناس تدليسك وكذبك, فهل ما زلت على هلاكك بعد أن طردتك قناة الهلاك؟

Added: 3320 days ago by moslem20091
Runtime: 0.00 | Views: 2717 | Comments: 0
Not yet rated
Video Description
أكاذيب زكريا بطرس حول نسب الرسول وعرضه

Categories : Arabic - عربي 
Added: 3584 days ago by salam752
Runtime: 1111.95 | Views: 3119 | Comments: 0
Not yet rated
Video Description
أكاذيب زكريا بطرس حول نسب الرسول وعرضه/جزء3

Added: 3584 days ago by salam752
Runtime: 2225.26 | Views: 3204 | Comments: 0
Not yet rated
Video Description
كشف أكاذيب زكريا بطرس حول نسب الرسول وعرضه

Categories : Arabic - عربي 
Added: 3589 days ago by salam752
Runtime: 2237.17 | Views: 3250 | Comments: 0
Not yet rated
Video Description
أكاذيب زكريا بطرس حول نسب الرسول وعرضه/

Added: 3589 days ago by salam752
Runtime: 2277.98 | Views: 3857 | Comments: 0
Not yet rated
Video Description
رد وتبريرات زكريا بطرس الواهيه على فضائحه في صفحات الجرائد يأبي الله إلا ويفضح مغتصب الاطفال الذي تطاول علي رسول الله بالباطل بما هو فيه وصدق المثل القائل: عيرتني بدائها وانسلت وعموما فهذه عاده هؤلاء القوم فقد تطاول وافترى اجداده اليهود على انبياء الله ووصموهم بأبشع الصفات التي لا يرضاها العقل البشري السليم ولا يقبلها على نبي مرسل من الله تعالى

Added: 3589 days ago by salam752
Runtime: 1269.47 | Views: 3641 | Comments: 0
Not yet rated
Video Description
فضائح القمص زكريا بطرس الذي تطاول على الرسول صلوات الله وسلامه عليه وأهل بيته بالباطل . ويأبي الله إلا أن ينتصر لرسوله ويلحق الذل والعار والخزي في الحياه الدنيا لكل من يتعدى عليه ولعذاب الآخره أشد بإذن الله تعالى

Added: 3589 days ago by salam752
Runtime: 1413.01 | Views: 1572 | Comments: 1
Not yet rated
Video Description
ليس الهدف من هذا العمل الهجوم على معتقد أهل الكتاب من اليهود والنصارى ولكن إظهار الحق وتبرأه الله عزوجل مما تنسبه تلك الاسفار إليه وغلق افواه كل من يتطاول على الاسلام والرسول عليه الصلاه والسلام من أمثال زكريا بطرس ومعاونيه والقس بذىئ اللسان مرقص عزيز المشهور بالاب يوتا

Added: 3589 days ago by salam752
Runtime: 1165.07 | Views: 3555 | Comments: 0
Not yet rated
Video Description
كشف أكاذيب زكريا بطرس وزمرته بشأن نشيد الانشاد وتبريراتهم الواهيه ليس الغرض مهاجمه كتاب النصارى او معتقدهم ولكن الغرض كشف حقيقه الكذاب زكريا بطرس وتعريته امام انصاره والمخدوعين فيه

Added: 3593 days ago by salam752
Runtime: 1965.67 | Views: 3872 | Comments: 0
Not yet rated
Video Description
الرد على زكريا بطرس بشأن الاحاديث ذات الاسناد الضعيف

Added: 3596 days ago by salam752
Runtime: 622.04 | Views: 3761 | Comments: 0
Not yet rated
Video Description
كشف اكاذيب الديوث زكريا بطرس على رسول الله وقصه فتاه فزار

Added: 3596 days ago by salam752
Runtime: 657.04 | Views: 3062 | Comments: 0
Not yet rated
Video Description
كشف أكاذيب الكذاب زكريا بطرس عن اتيان الوحي في ثوب عائشه.

Added: 3596 days ago by salam752
Runtime: 313.12 | Views: 3150 | Comments: 0
Not yet rated
Video Description
الرد على اكاذيب زكريا بطرس ومحاولته اتهام ام المؤمنين ماريا القبطيه بالزنا وحاشاها عليها السلام ارجو من الله ان يكتب بها الهدايه لمن يبحث على الحق من النصارى والمسلمين

Added: 3596 days ago by salam752
Runtime: 659.04 | Views: 3591 | Comments: 0
Not yet rated
Video Description
في محاوله يائسه يحاول القمص المخلوع اقناع خرفانه الضاله ان المقصود بالتمتع بالعمره هو التمتع بالنساء

Added: 3596 days ago by salam752
Runtime: 657.04 | Views: 2763 | Comments: 0
Not yet rated
Video Description
فاضل سليمان يفضح حقيقة زكريا بطرس بعد تهربه من الإجابة على أسئلتنا لمدة 8 شهور، ويوضح للجميع أجندة زكريا بطرس المشبوهة

Added: 3645 days ago by egyptdaee
Runtime: 0.00 | Views: 2879 | Comments: 0
Not yet rated
Video Description
نؤمن بالأنجيل المنزل على سيدنا عيسى عليه السلام وليس أنجيل مرقص او لوقا فهل عندالنصارى انجيل عيسى !؟؟؟

Added: 4272 days ago by amrobashah
Runtime: 0.00 | Views: 6089 | Comments: 1
Not yet rated
Video Description
في هذا الفيديو نشاهد اثبات كذب و تدليس زكريا بطرس على الاسلام العظيم في برامجه على قناة الحياة. --In this video you can see the proof that Zakaria Botros lies about Islam in his programs on Live TV.

Added: 4359 days ago by egyptdaee
Runtime: 0.00 | Views: 5239 | Comments: 0
Not yet rated
Video Description
في هذا الفيديو نشاهد اثبات كذب و تدليس زكريا بطرس على الاسلام العظيم في برامجه على قناة الحياة.-- -In this video you can see the proof that Zakaria Botros lies about Islam in his programs on Live TV.

Added: 4359 days ago by egyptdaee
Runtime: 0.00 | Views: 4517 | Comments: 0
Not yet rated



Pages: 
   1  
     
About us   |   Help  |   Terms of use & DMCA   |   Privacy Policy   |   RSS Feed   |   Contact us   |   Tags   |   Guestbook   |   Media & Press   |   Volunteer   |   Links
 
Copyright © 2006-2017 MuslimVideo.com. All rights reserved for everyone to use for free.
Disclaimer: The contents on this website do not necessarily reflect the views of MuslimVideo.com